• المنتدى العام
    • مواقع جهادية تتهم قناة الجزيرة بالتلاعب في شريط ابن لادن

      شاطر
      avatar
      نور الاسلام
      نائب صاحب الموقع
      نائب صاحب الموقع

      ذكر عدد الرسائل : 560
      البلد : maroc
      الوظيفة : electronique
      اسم الدولة :
      احترامك لقوانين المنتدى :
      تاريخ التسجيل : 19/08/2007

      مواقع جهادية تتهم قناة الجزيرة بالتلاعب في شريط ابن لادن

      مُساهمة من طرف نور الاسلام في الأحد 28 أكتوبر 2007 - 10:38

      مواقع جهادية تتهم قناة الجزيرة بالتلاعب في شريط ابن لادن






      أعلنت مصادر صحفية اليوم الخميس أن مؤسسة السحاب للإنتاج الإعلامي المختصة بنشر أشرطة القاعدة ومواقع جهادية أخرى اتهمت قناة الجزيرة الفضائية بـ«تزييف الحقائق وتحوير المقاصد وتلبيس الأهداف» بالتلاعب في التسجيل الصوتي الذي بثته الجزيرة مؤخراً لزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.















      صورة أسامة بن لادن التى ظهرت مع التسجيل الأخير





      صورة أسامة بن لادن التى ظهرت مع التسجيل الأخير أكدت المواقع أن الجزيرة «ضربت عرض الحائط بجميع أسس الشرف المهني الإعلامي».

      أوضحت أنه بمراجعة الشريط تبين أن ابن لادن كان قد خصص 15 دقيقة من وقت شريطه الأخير ،بعنوان «رسالة إلى أهلنا بالعراق» الذي استغرق 33 دقيقة ، للثناء على المقاتلين في العراق غير أن الجزيرة ركزت على المقاطع التي وصفتها بأنها إقرار منه بارتكاب أخطاء ،بحسب ما نقلته صحيفة الوطن الكويتية.

      وذكر موقع " تليفزيون نابلس " أن القاعدة هاجمت الجزيرة قائلة:" فبينما الخطاب في حقيقته نصيحة لأهل العراق عامة وأهل الجهاد الصادقين خاصة ،حيث نصحهم بالالتزام بضوابط فض النزاع وفق أحكام الشريعة , و دعا الجميع للنزول تحت حكم الله تعالى ، وحذرهم من التقاضي إلى العلماء الذين قلبوا الأمور وشنعوا على أهل الجهاد وكانوا أهل حرب عليهم بينما هم سلم على المرتدين ومن والاهم بل يفتون بدخول الجيش والشرطة.....

      كما تحدث الشيخ محرضاً أهل السودان على جهاد الأعداء المحتلين.

      أضافت القاعدة : " وقد قلب القائمون على قناة الجزيرة الأمور وجعلوا كلمة الشيخ أسامة موجهة لإخوانه وأبنائه في تنظيم القاعدة ، و كأنه خَطَّأهم وتبرأ من جهادهم و من نسبتهم إليه ، وجاؤوا بالمتردية والنطيحة وما أكل السبع ليعلقوا على كلمته ، بينما ضربوا صفحاً عن كلامه و نهيه عن الدخول في العملية السياسية - و الكلام موجه لقادة الفصائل ألا يُدخلوا مَن تحتهم في أعمال شركية كالانتخابات و البرلمانات - وتحذيره لإخوانه من مكر المنافقين المتسلقين الذين يسعون بالفتنة بين المجاهدين ، و دعوته للعشائر أن تحارب المحتل وأن تصبر على أمر الله ،و الثناء على عشائر ديالى معقل دولة الإسلام الفتية....

      وتساءلت القاعدة: فأين حيادية قناة الجزيرة مما نشر هنا ملخصاً ؟ وأين الشرف الصحفي وهي تركب موجة أعداء الإسلام لهدم بنيان دولته و تفريق صفوف المجاهدين خدمة لمآرب الصليبيين و العملاء ؟
      .


      _________________
      اشتهى عمربن عبد العزيزتفاحا، فقال لو كان لنا شىء من التفاح، فإنه طيب الريح طيب الطعم فقام رجل من أهل بيته فأهدى إليه تفاحا، فلما جاء به قال عمر: ما أطيب ريحه و أحسنه، ارفعه يا غلام فاقرىء فلانا منا السلام و قل له: إن هديتك قد وقعت منا بموقع بحيث تحب. فقال الرجل: يا أمير الموءمنين، ابن عمك و رجل من أهل بيتك وقد بلغك أن النبي صلى الله عليه و سلم كان يأكل الهدية، ولا يأكل الصدقة،قال ويحك إن الهدية كانت للنبي و هي لنا اليوم رشوة.
      رحم الله عمر بن عبد العزيز رحمة واسعة

        الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 20 مايو 2018 - 21:25